كتاب عائلة الأسد

كتاب : عائلة الأسد … الشجرة الملعونة

ربيع عرابي

هذا الكتاب :

r001كان انطلاق الثورة السورية آخر تداعيات حكم عائلة الأسد المستمر منذ عقود.

فمن هي عائلة الأسد؟

وما هي امتداداتها في الماضي والحاضر؟

وما هي علاقتها بالطائفة النصيرية؟

وَلِمَ هذا الصخب والتردد والتعثر العالمي تجاه الثورة السورية؟

هذا البحث يمد بصره إلى الماضي البعيد، ليبحث عن القرائن والأدلة والحلقات المخفية، لنكتشف الصلة الوثيقة التي تربط شياطين سليمان ومملكة داوود المزعومة، بشبيحة الأسد ونظامه والميليشيات الأخرى في المنطقة.

ويتابع البحث سيره مرورا بالعديد من المحطات الهامة والشخصيات والعائلات المماثلة، كابن سبأ وأبي الخطاب والقداحيين والبرامكة وبابك والأفشين والزنج والقرامطة والعبيديين والحشاشين، ونسخهم الصليبية كفرسان المعبد وفرسان مالطا وعائلة روتشيلد ووليدتهم المعاصرة المحافل الماسونية.

ملقيا الضوء كذلك على حملات هولاكو وتيمورلنك ونابليون، ودور الجاليات الغربية والرحلات الإستخباراتية التي جابت المنطقة في العصور الحديثة، معيدا ربط الكثير من هذه الحلقات بعضها ببعض، لتتشكل منها سلسلة طويلة من المكر المستمر، لم يكن أولها ابن سبأ، ولن يكون آخرها عائلة الوحش (الأسد)

ونلمح أثناء ذلك مراكز المكر وقواعده وكيف تنقلت من اليمن والمدينة وفارس، إلى الكوفة وأصفهان، ثم استقرت فترة من الزمن في مملكة الخزر، لتحط الرحال بعد الثورة الفرنسية في أوروبا وأمريكا وفلسطين.

ونتعرف أثناء ذلك على المنهج المشترك الذي يجمع كل هذه الحلقات ويضمها إلى بعضها، وهي عقيدة الكابالا بنت صهيون وشياطين بابل وآمون، لنرى بعد ذلك كيف ورثها شياطين هذا العصر من الصفويين الجدد ونظام الأسد، وكيف عجنوا حقدهم بسحرها وكهنوتها.

 وكيف كانت خطة هؤلاء ولا زالت هي الإطباق على العالم الإسلامي من شرقة وغربه، بتحالفات وثنية مجوسية يهودية صليبية باطنية، هدفها هدم الإيمان وإلغاء الشريعة، وفرض الإنحلال والخروج عن الدين.

مع الإقرار أن البحث هدفه تبيان الحقيقة وإقامة الحجة فحسب، وليس الحصول على إقرار الخصوم واعترافهم بالخطأ، فمتى أقر الشيطان بذنبه؟ ومتى تاب إبليس عن غوايته؟

ويقرر البحث أخيرا المنهج الشرعي للتعامل مع هذا المكر والكيد، والذي قرره كتاب الله وسنة نبيه صلى الله عليه وسلم، وبينه وشرحه علماء الأمة، والتزمت به الأمة الإسلامية خلال كل ما اعتراها من محن وأزمات.

مجملا ذلك كله بجدول حولي، يساعد القارئ على تتبع الرابط بين الأحداث وفهم تسلسلها، إضافة لمجموعة من الملاحق تسرد بعضا من الوثائق الهامة، والتي تؤكد وتدعم ما جاء في صلب الكتاب من قرائن وأدلة.

ربيع عرابي

جميع الحقوق محفوظة للمؤلف

 للمراسلة :

البريد الإلكتروني :                aldara@telefonica.net

الموقع على الشبكة :          www.andalusiat.com

لقراءة الكتاب اضغط هنا : عائلة الأسد

أترك ردا

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s